افضل برنامج تغيير الاى بى الى اى دولة فى العالم منها الدول العربية

افضل برنامج تغيير الاى بى الى اى دولة فى العالم منها الدول العربية
مواقع مفيدة

افضل برنامج تغيير الاى بى الى اى دولة فى العالم منها الدول العربية

كل العاملون فى مجال التسويق بالعمولة والربح من CPA دائما بحاجة الى برنامج تغيير الاى بى الى اى دولة فى العالم سواء كانت دولة اروبية او دولة عربية، وحتى هذة اللحظة لا اعرف برنامج مجانى لتغيير الاى بى ولكن افضل برنامج لتغيير الاى بى IP لحسابوك هو برنامج purevpn المدفوع، فحقيقة الامر هذا البرنامج عند تجربتى لة لاول مرة شعرت بهيبة وقيمة البرنامج وسهولتة فى التعامل وسرعة الربط وتغيير الايبهات بين الدول بعضها البعض.

لماذا يجب عليك تغيير الاى بى الى اى دولة فى العالم

بطبيعة الحال عند تسويق عروض CPA فانت دائما بحاجة لمشاهدة صفحة الهبوط landing page التى تسوق لها، ولان هناك عروض فى الدول العربية والاروبية فانت بحاجة الى برنامج تغيير الاى بى الى دولة العرض حتى تعرف باى طريقة ستسوق العرض، فكيف تسوق لشي لا تعرف تفاصيلة او محتواة.

حقيقة الامر، ان اغلب شبكات التسويق بالعمولة تقدم صور وبانرات اعلانية للعروض حتى ان لم تسطيع مشاهدة صفحة العرض ولكن لا اخفى عليكم سرا، انا واحد من الناس لا استطيع تسويق لعرض حتى ادخل بنفسى الى صفحة العرض هذة واطلع على محتواها، لانى قد احتاج منها نسخ بعض النصوص او العبارات الهامة واضفتها فى صفحة الهبوط الخاصة بالعرض.

برنامج purevpn لتغيير الاى بى

برنامج purevpn ليس برنامج مجانى وانما هو برنامج مدفوع وقد حصلت علية بـ سعر 49 دولار لمدة عامين وذلك بمناسبة الكريسماس (عيد الميلاد) من هذا الرابط : تحميل برنامج purevpn كل ما عليك فعلة هو اختيار فترة العمل على البرنامج سنة او سنتين او 6 شهور ولكل فترة سعر مختلف عن الاخر ثم بعد ذلك اختار طريقة الدفع المفضلة لديك والموقع يدعم الدفع بالعملات الرقمية ، البنوك الالكترونى، فيزا او ماستركارد، جيفت كارد، كاش يو.

بعد اجراء عملية الدفع، ستتحصل على اسم المستخدم والباسورد الخاص بحسابك، ثم بعد ذلك تقوم بتحميل البرنامج على حاسبوك وتقوم بتثبيتة ثم ادخال اليوزنيم والباسورد لتفعيل البرنامج لمدة سنتين.

طريقة تغيير الاى بى الى اى دولة فى العالم او الى اى دولة عربية

بعد فتح البرنامج فى الواجهة الرئيسية ستجد كلمة change mode اختار Stream واختار الدولة التى تريد تغيير الاى بى لها ثم اضغط على connect وانتظر ثوانى وستلاحظ تغيير الاى بى.

فى حالة ان لم يقوم البرنامج بتغيير الاى بى عليك تغيير change mode من Stream الى dedicated ip ثم بعد ذلك اذهب الى هذا الرابط : من هنا وابحث عن PPTP, L2TP, SSTP, IKEv2 الخاص بالدولة التى تريد تغيير الاى بى اليها وانسخة كوبى وضعطة فى المربع الخاص بال hostname فى البرنامج ثم اضغط connect.

ملحوظة : تاكد من ان برتوكول البرنامج تلقائى automatic protocol حتى تحصل على افضل خدمة، وكذلك البرنامج لة اضافة على متصفح جوجل كروم وفايرفوكس مجانا.

اهم الدول العربية التى يدعمها برنامج purevpn فى تغيير الاى بى

الدول العربية : مصر – السعودية – الكويت – الامارات – البحرين – الاردن – قطر – لبيا – فلسطين – عمان وباقى الدول العربية

[button color=”red” size=”big” link=”https://goo.gl/QQcVDT” icon=”” target=”false”]اضغط هنا لشراء البرنامج[/button]

أكتب تعليقك هنا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Select the fields to be shown. Others will be hidden. Drag and drop to rearrange the order.
  • Image
  • SKU
  • Rating
  • Price
  • Stock
  • Availability
  • Add to cart
  • Description
  • Content
  • Weight
  • Dimensions
  • Additional information
Click outside to hide the comparison bar
Compare